п»ї Arabic News Agency (official site) - تشكيل مجلس ادارة جديد للنادي الثقافي السوري الروماني
تقييم المستخدم:  / 3
سيئجيد 

إيمانا من المركز الثقافي السوري الروماني بأن الثقافة أهم عنصر في هذه المرحلة ، وان المغتربين ونتيجة بعدهم عن الوطن غير قادرين على المشاركة في الحراك السوري إلا عبر الثقافة والإعلام ، فقد تم تشكيل المجلس الإداري الجديد للنادي الثقافي السوري  الروماني على الشكل التالي :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رئيس المجلس عبد الرحمن الدردري

من محافظة حماة - ماجستير في الهندسة المعمارية وتخطيط المدن - رجل أعمال -  يحمل الجنسية الرومانية – رئيس رابطة المغتربين العرب السوريين سابقا - هوايته الموسيقى وعزف العود  – التصميم المعماري – الثقافة العامة .

 

 

 

 

 

نائب الرئيس   محمد عماد قصاص  المسؤول المالي

من محافظة ادلب -  طبيب عصبية - رجل أعمال  - يحمل الجنسية  الكندية والرومانية – صاحب ومدير النادي  الروماني   لكرة القدم Metaloglobus FC– هوايته الرياضة وكرة القدم .

وعضوية كل من السادة :

 

 

 

 

 

تميم الصاحب  :

من محافظة دمشق - مهندس نسيج - رجل أعمال – يحمل الجنسية الكندية – معارض سياسي سابق –سجل موقفا مشرفا في الدعوة إلى الثورة ضمن مقر السفارة السورية أمام حشد جاوز ال50 شخصا ومنهم السفير وأعضاء السلك الدبلوماسي  - هوايته المطالعة.

 

 

 

 

 

 

أندريه حيدر :

من محافظة طرطوس - دكتوراه في الطب – عضو الجمعية الهضمية الأمريكية – عضو الجمعية الهضمية الهولندية – عضو جمعية GMC  العالمية - رئيس قسم التنظير الهضمي في مشفىColentina  الجامعي – يحمل الجنسية الرومانية –ملاحق أمنيا منذ العام 1982  - هوايته الموسيقى والعزف على العود .

 

 

 

 

 

 

 

محمد نضال قصاص :

من محافظة ادلب - طبيب جراحة عصبية خريج رومانيا  ومختص في فرنسا – رجل أعمال –يحمل الجنسية الفرنسية والرومانية - عضو مؤسسة أطباء بلا حدود -  مسؤول مكتب الإغاثة  في محافظة إدلب -   مندوب النادي لشؤون الإغاثة  في شمال سوريا – المسؤول المالي لمجلس بلدية إدلب المنتخب .هوايته كرة القدم.

 

 

 

 

 

 

 

 

أحمد قزيز :

من محافظة حمص - طبيب مختص بالتحليل   - رجل أعمال  -  يحمل الجنسية الكندية و الرومانية – هوايته الرياضة .

 

 

 

 

 

 

جمال النبهان :

من محافظة حلب - طبيب قلبية – رجل أعمال – يحمل الجنسية الرومانية – سجين سياسي سابق – اول من تظاهر ضد النظام  امام مبنى السفارة السورية في رومانيا -  هوايته المطالعة.

 

 

 

 

 

أحمد الزعبي :
من محافظة درعا - طبيب قلبية – يعمل في مجال المعالجة بالأوزون – أول سوري في رومانيا ينشق عن النظام والحزب   ويدعو إلى الثورة والتظاهر –  انطلقت جميع نشاطات  الثورة من منزله( بيت الثورة )في عامها الأول  – ناشط إعلامي - هوايته الكتابة والمطالعة . 

 

 

 

 

 

سمير البحرة :
.من محافظة دمشق – مهندس مدني – يعمل في قطاع الإنشاءات  -  يحمل الجنسية الرومانية -  هوايته الموسيقى . 
 
 
 
عضو مجلس :
سيعلن لاحقا عن الاسم والسيرة الذاتية 

 

 

 

مازن رفاعي  أمين السر :

من محافظة حلب - صحفي وكاتب قصصي - مدير مكتب النهضة الكويتية في رومانيا - عضو اتحاد الصحفيين المحترفين في رومانيا - يحمل الجنسية الرومانية – هوايته الشطرنج والمطالعة.