п»ї Arabic News Agency (official site) - رومانيا تستدعي بانتيليمون
تقييم المستخدم:  / 0
سيئجيد 
استدعى المنتخب الروماني لكرة القدم كوستيل بانتيليمون حارس مانشستر سيتي الانجليزي امس الثلاثاء لخوض الملحق الاوروبي من تصفيات كأس العالم امام اليونان عقب اصابة الحارس الاساسي تشيبريان تاتروسانو في الظهر خلال التدريبات. 
وقال الاتحاد الروماني في بيان بسبب إصابة تعرض لها تشيبريان تاتروسانو في الفقرات القطنية قرر المدرب فيكتور بيتوركا ان يستدعي كوستيل بانتيليمون حارس مانشستر سيتي. 
وحافظ تاتروسانو (27 عاما) على مكانه في التشكيلة في ظل محاولة اطباء الفريق مساعدته على التعافي في الوقت المناسب لخوض مباراة الذهاب في اثينا يوم الجمعة المقبل. 
وتعرض بيتوركا لانتقادات من قبل وسائل الاعلام والجماهير بسبب استبعاده لبانتيليمون البالغ طوله 2.03 متر - وهو اطول لاعب في الدوري الانجليزي الممتاز - على الرغم من اداء الحارس الرائع في الاسابيع الاخيرة. 
وضم المدرب اللاعب المخضرم بوجدان لوبونت والذي لم يلعب بعد مع روما الايطالي هذا الموسم وسيلفيو لونج حارس استرا الذي لعب مرتين مع المنتخب الوطني. 
وشكلت اصابة تاتروسانو ضربة اخرى لبيتوركا عقب استبعاد القائد فلاد تشيرشيز من الملحق الاوروبي بسبب كسر في الانف. 
لكن وسائل اعلام محلية ذكرت ان هناك امكانية ضئيلة لمشاركة مدافع توتنهام هوتسبير وهو يرتدي قناعا واقيا للوجه في مباراة الاياب ببوخارست.